الرئيسية / العالم / احذر . . إنفجار سيجارة إلكترونية (إرهابية) يُهشّم أسنان مُدخّن ويشوّه وجهه!

احذر . . إنفجار سيجارة إلكترونية (إرهابية) يُهشّم أسنان مُدخّن ويشوّه وجهه!

   قد تكون السجائر الإلكترونية أقل ضرراً من سجائر التبغ العادية المُسبّبة للسرطان، ولكن قد تنجُم عن إنفجارها إصابات عالية الخطورة.

   فقد نشر مُدخّن السجائر الإلكترونية (أندرو هول) البالغ من العمر 30 عاماً عدداً من الصور التي تُوضّح تعرّضه لإصابات خطيرة بعد إنفجار السيجارة الإلكترونية (الإرهابية) في فمه، ليُنقل إلى المستشفى في الحال ويخضع للعناية المركزة.

   وتعرض المدخن هول لأضرار كبيرة على إثر هذا الإنفجار، حيث سُحبت قطع من البلاستيك والأسنان والأجسام الغريبة من الفم والحلق والشفتين (كأنها حزامٌ ناسف)، كما تعرّض هول لحروق من الدرجة الثانية وفقد 7 من أسنانه.

   ويبدو أن هول يُلقي اللوم على نفسه جزئياً وذلك من خلال منشور على فيسبوك يوضح قيامه بإدخال تعديل بسيط على السيجارة الإلكترونية فتحوّلت إلى حزامٍ ناسف بالفعل، جعله يتهمها بأنها سيجارةُ إرهابية.

   وكتب هول على حسابه في (فيسبوك): (لم أُواجه مشاكل تتعلق بارتفاع حرارة السيجارة إلى حين وقوع الحادث، وأنا أعرف أن السجائر الإلكترونية تُساعد الناس على الإقلاع عن التدخين. ولكنني أريد أن أسلّط الضوء على خطر إنفجارها دون سابق إنذار).

   وقام المستخدمون قرابة 500 ألف مرة تقريباً بمشاركته بالمنشور، وحوالي 80 ألف إعجاب، مع كتابة نحو 250 ألف تعليق، حيث علق عدد من المتابعين على هذه الصور قائلين إن هذه الإصابات (وهمية 100%) وغير واقعية.

   وبالرغم من ذلك، نشر هول عدداً من الصور تُوضّح حجم إصابته والسيجارة التالفة (المنتحرة)، وذلك لإثبات أن الأمر حقيقي للأسف!

عن الوسط

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي السافر على مسجد ”كيبيك“ الكندية

   قال رئيس الوزراء الكندي ”جاستن ترودو“: (إن إطلاق النار على مسجد في ”كيبيك“ ليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *