الرئيسية / العالم / قذاف الدم أحد رجالات القذافي المقرّبين يتواصل مع ترامب بتفاؤل ويقول ساهمنا في إفشال هيلاري كيلنتون!

قذاف الدم أحد رجالات القذافي المقرّبين يتواصل مع ترامب بتفاؤل ويقول ساهمنا في إفشال هيلاري كيلنتون!

   قال ابن عم العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، احمد قذاف الدم (لا أراهن بأن يكون الرئيس الامريكي المنتخب ”دونالد ترامب“ أفضل من منافسته ”هيلاري كيلنتون“ على الرغم من تواصلنا مع حملته طوال الشهور الماضية  لأن أمريكا ليست الرئيس فقط).

   وأوضح قذاف الدم في تصريح لبعض وسائل الإعلام الإيطالية الأربعاء، أن (الجمهوريون تعهدوا بتصحيح الأخطاء التي إعترف بها الرئيس أوباما، وطالبناه ونطالبه مجدداً (ترامب) بالإعتذار عنها لِلثّكَالِى والملايين التي شُرّدت، والذين يعانون من الجراح والسجون ومئات المليارات التي بُدِّدْتِ).

   وأضاف (على الرغم من إمتنانا لفوز ترامب، فإننا نعتبره مؤشراً خطيراً لبداية سيطرة اليمين، وستصل هذه العدوى حتماً إلى أوروبا مع تزايد التطرف المبرمج ونشر الرعب في المدن والمطارات والمسارح والمطاعم، فذلك يفتح الباب أمام ظهور الأحزاب ”الفاشية“ من جديد في دول عانينا من إستعمارها في شمال أفريقيا لعقود طويلة، وبشكل خاص في زمن التيه العربي وغياب مشروع للدفاع عنها).

150219114002_libya_640x360_bbc_nocredit

   أما عن خسارة هيلاري كلينتون فقد أسماه قذاف الدم بـ(سقوط المرأة الشريرة)، وأضاف (مع تباشير الفجر  قَرَّرَ الشعب الأمريكي إسقاط زوجة الرئيس السابق كلينتون)، والتي (رَاهَنّا عكس الجميع بأنها لن تنجح  وَحَرّضْنَا ضدها وناشدنا أصدقائنا في أمريكا بأن لا يُعطوا أصواتهم لهذ القاتلة والسادية).

   واختتم بالقول (ما كان ينبغي أن تُكافأ على جرائمها في ليبيا ومساهمتها بتدمير وطن وَتَشريد شعب وقتل زعيمه بدم بارد، وكان ممكناً أن تستمر في عملها الإجرامي لَتُوَارِي سوئتهـا).

عن الوسط

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي السافر على مسجد ”كيبيك“ الكندية

   قال رئيس الوزراء الكندي ”جاستن ترودو“: (إن إطلاق النار على مسجد في ”كيبيك“ ليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *