الرئيسية / قناة الوسط / بالفيديو: مقتل إمرأة مغربية وحرقها بمدينة ”بيستويا“ الإيطالـية!

بالفيديو: مقتل إمرأة مغربية وحرقها بمدينة ”بيستويا“ الإيطالـية!

   في تطورٍ مفاجئٍ إكتشفت الجهات الأمنية أن المهاجرة المغربية لمياء الشريكي (28 عاماً) ماتت مقتولةً داخل بيتها، وليس كما أُعلن من قبل الشرطة في وقت سابق أنها حالة إحتناق بمدفأة تقليدية تعمل بالوقود النفطي (الغازوليو)، والقاتل هو صديقها الباكستاني حسين افضال (29 عاماً)، وكان قد نشب شجارٌ بينها وبين الشاب الباكستاني داخل البيت أثناء غياب زوجها في الشركة التي يعمل لديها، ثم إستطاعت هي الإتصال بجهاز الدرك وأبلغتهم عبر مكالمة قصيرة ومتعثرة أنه (قطع أصبعها، وأغلق علي باب الحمام وهو الآن إضرام النار في البيت)، هذه آخر الكلمات التي نطقت بها لمياء.

screen-shot-2016-10-08-at-12-33-51

  وكانت قد حُددت وفاة المهاجرة المغربية في وقتٍ سابق أنها حالة إختناق بمنزلها الكائن بضاحية (سامّومّى) في مدينة (بيستويا) التابعة لمقاطعة (توسكانا) الإيطالية، وذلك مساء يوم الخميس 6 أكتوبر، في حدود السابعة مساءً.

m4

   وأول من سمع نداء الإستغاثة الصادرة من المرأة هو جارها الذي خرح من فندق (آركوبالينو) المقابل لبيتها مباشرةً، وأحضر معه كبسولة إطفاء وحاول أن يطفأ لهب النار المنبعث ولكن دون جدوى، ثم فقدت المرأة وعيها ولم يعد يسمع صوتها.

mar20

   وتمكن فريق الإطفاء من الوصول إلى الحمام عند الساعة، 8:30 مساءً فوجد المرأة قد فارقت الحياة برغم أنها لم تحترق بإستثناء بعض الحروق الطفيفة نتيجة تطاير الشرر، فأقرَّ الطبيب أن سبب الوفاة هو الإختناق بدخان المدفأة النفطية وليس إحتراق، في بادئ الأمر ثم عادت الشرطة بعد يوم واحد لتغيير وقائع وأسباب الحادثة بعد القبض على الجاني الباكستاني، وهو مهاجر قَدِم حديثاً إلى إيطاليا، ولا يزال في حالة إنتظار الحصول على الأوراق، ويقيم بالفندق المقابل لمنزل الضحية والمخصص للمهاجرين الجدد. وإعترف الجاني بالجريمة، وهو كان أول من أتصل بزوجة المرأة ليخبره بأن بيته أحترق وزوجته ماتت بداخله، وهو شارك في محاولة النجدة، في محاولة منه للتمويه والتغطية على جريمته.

   وبعد التحقيق معه لمدة 7 ساعات متتالية، إعترف الجاني بأنه قتلها لأنها لم تُسلّمه جواز سفره الذي كان سلّمه إياها لتحفظه له، وذكرت الشرطة أن لمياء حاولت طرده من البيت عقب الشجار ولكن أغلقها في حمامٍ صغير به نافذة لا تتجاوز 30 سنتميتراً مما شكل صعوبة في نجدتها قبل وفاتها من قبل الجيران.

   وذكرت صحيفة (كوريرى ديلّا  سيرا) الإيطالية أنه (ربما يكون السبب ناجم عن علاقة غير شرعية بين الرجل والمرأة).

 

عن الوسط

شاهد أيضاً

بالفيديو: القارئ المغربي الشاب إلياس الساكت يتألّق في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بكرواتيا

   نُظِّمت فعاليات الدورة الأولى من ”المسابقة الدولية لحفظ القرآن وقراءته في كرواتيا“، في الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *